عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفي بالإسكندرية

صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسى أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة السيد المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة قد استعدت للانطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفي اليوم الاثنين ولمدة شهر.



 

وأفاد القلش بأن المهندس السيد حرز الله قد اجتمع مع الأستاذ أحمد عبد الحميد مدير الإدارة العامة للتجارة الداخلية لحث الجهاز الرقابي للتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على فعاليات الاوكازيون والتأكد من التخفيضات المقدمة من المحال المشاركة في الأوكازيون.

كما أكد على تسهيل إجراءات الاشتراك فى الأوكازيون لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من المحال والأنشطة التجارية هذا العام.

 

 يشارك كل محل لمدة أسبوعين بعد تقديم طلب للاشتراك في الأوكازيون مقدم إلى الإدارة العامة للتجارة الداخلية به نسبة التخفيضات.

 

يذكر أن المحال المشاركة حتى الآن تمثل قطاعا كبيرا من الأنشطة التجارية من محال ملابس وأجهزة كهربائية وشنط وأحذية وأثاث وغيرها.

 

وصرح المهندس السيد حرز الله لمركز الإعلام و الاتصال السياسى للمديرية بأن الأوكازيون يستهدف تنشيط قطاع التجارة الداخلية بالمحافظة وتحقيق الرواج التجاري، حيث يستفيد التجار من زيادة نسب المبيعات ويستفيد المواطنين من نسب التخفيضات وهذا ما نريده وسنكثف الرقابة على الأسواق لضمان أوكازيون حقيقى يستفيد منه المواطنين معروض فيه الأسعار قبل التخفيض وأسعار بعد التخفيض مع وجود تصريح الاشتراك فى الأوكازيون معتمد من المديرية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز